حافلات ومباني “كي جي ال” اكتست بصور سمو الأمير و ولي عهده الأمين بمناسبة الأعياد الوطنية

0

اكتست حافلات ومعدات ومبنى مجموعة شركات رابطة الكويت والخليج للنقل “كي جي ال” بالأعلام الوطنية وصور صاحب السمو امير البلاد الشيخ نواف الأحمد و سمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة الاعياد الوطنية.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة المجموعة ماهر معرفي ان تزيين الحافلات وجميع مرافق المجموعة ما هي إلا تعبير لنشر الفرحة والروح الوطنية في قلوب الشعب الكويتي.

وأوضح معرفي ان المجموعة كانت تخطط لاحتفالية أكبر من ذلك إلا الأوضاع الراهنة في ظل احترازات الدولة مكافحة جائحة كورونا جعلت إلى ان يكون مسار المجموعة في هذا الاحتفال الوطني محدود وتحويل كافة الجهود لدعم مسار سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد في التصدي للجائحة، عاكسين بذلك روح الأسرة الواحدة والقيم النبيلة التي جبل عليها أهل الكويت.

واوضح معرفي ان الاحتفال بالأعياد الوطنية ما هو إلا حب نابع من أبناء الشعب الكويتي ليثبت بذلك أصالته وتمسكه بهويته الوطنية خلال الأزمات والمحن والتفافه حول القيادة الحكيمة ليسطر المواطن ابيات الفخر والاعتزاز لما تبذله الدولة من جهود في توفير عيشه كريمة لكل على هذه الأرض.

واكد معرفي ان سيرة سمو الأمير وولي عهده الأمين حافلة بالعطاء بمختلف المجالات والمهام التي تقلدوها لما فيه خير الكويت وشعبها داعين العلي القدير أن يحفظ قيادتنا الحكيمة وبلادنا العزيزة من كل مكروه وأن يديم على الكويت وشعبها نعمة الأمن والأمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.