بنك الدم المركزي يعلن مواعيد استقبال المتبرعين خلال فترة الحظر الجزئي

0

أعلنت مراقب الخدمات الطبية والتوجيه ومدير إدارة خدمات نقل الدم بالإنابة في وزارة الصحة د ..حنان العوضي عن مواعيد استقبال المتبرعين في بنك الدم المركزي خلال فترة الحظر الجزئي في البلاد.

وذكرت د.العوضي في تصريح صحافي أن استقبال المتبرعين سيكون ابتداء من غد الاحد حتى الخميس من الساعة 7.30 صباحا حتى 8 مساء في ٣ مراكز وهي ، «بنك الدم المركزي في الجابرية – مركز التعاونيات لنقل الدم بجانب مستشفى العدان – وحدة التبرع بالدم في مستشفى الفروانية».

وبينت انه بالنسبة لمواعيد التبرع بالفترة الصباحية فقط فهي من الأحد إلى الخميس من الساعة ٧:٣٠ صباحا إلى الساعة ١ ظهراً وسيكون في «فرع التبرع بالدم في مستشفى الجهراء – مركز الشيخة سلوى للخلايا الجذعية -منطقة الصباح – مركز د.عبد الرزاق- منطقة الصباح – مركز الحميضي والسديراوي الصحي بمنطقة الشويخ السكنية».

ولفتت الى أن مواعيد التبرع بالدم يومي الجمعة والسبت ستكون في بنك الدم المركزي الجابرية فقط، وستكون مواقيت العمل يوم الجمعة من الساعة ١ ظهرا إلى ٧ مساء، أما السبت، فسيكون من الساعة ٧ صباحا إلى ٧ مساء.

ودعت المتبرعين الى أخذ موعد مسبق خلال فترة الحظر الجزئي قبل الحضور من خلال الرابط:

‏https://btas-kw.org/ وايضا استخراج تصريح خروج أثناء الحظر من خلال خدمة التصاريح الإلكترونية للهيئة العامة للمعلومات المدنية على الرابط التالي: https://curfew.paci.gov.kw

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.