وزير الشؤون : تقديم الدعم التشريعي و الإداري للجمعيات التعاونية لتمارس أعمالها بكل مرونة وشفافية

0

لتقى وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية الدكتور مشعان العتيبي رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية فهد الكشتي وعددا من رؤساء الجمعيات التعاونية، حيث نقل للحضور شكر الحكومة وتقديرها للدور المتميز الذي تقوم به الجمعيات التعاونية خصوصاً أثناء الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والمرتبطة بجائحة كورونا.

واطلع الوزير على ملاحظات الحضور ووعد بإيجاد الحلول التي من شأنها تذليل المعوقات التي تواجه الحركة التعاونية وتساهم في تطوير الخدمات المقدمة للمساهمين.

وأكد العتيبي حرص الحكومة على دعم الحركة التعاونية وتلبية احتياجاتها، مشيرا الى ان مسيرة العمل التعاوني في دولة الكويت تعتبر من النماذج الناجحة على مستوى العالم.

وقال الوزير العتيبي بأن الحكومة تثمن وتقدر ما قدمه القطاع التعاوني أثناء جائحة كوفيد 19 من دور حيوي ورئيسي في تلبية احتياجات المجتمع من سلع ومواد أساسية الامر الذي حقق الامن الغذائي بكافة أشكاله بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية خلال هذه الفترة.

واضاف د.مشعان العتيبي بأنه لابد للجمعيات التعاونية من المحافظة على رسالتها الاساسية والمجتمعية في تقديم المنتجات والسلع بأسعار تنافسية وبجودة عالية للمواطنين والمقيمين، مبينا ان للجمعيات التعاونية دورا وطنيا مشهودا خصوصا في الازمات التي مرت بها البلاد.

وأشار الوزير د. العتيبي الى ان الحكومة تتطلع الى مواصلة الجمعيات التعاونية نجاحها الذي تحقق أثناء التعامل مع جائحة كوفيد 19، مبينا انه سيتم تقديم الدعم اللازم سواء من الناحية التشريعية او الادارية لكي تمارس الجمعيات التعاونية اعمالها بكل مرونة وشفافية ولتحقق مزيد من التقدم والنجاح لهذا القطاع المهم والحيوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.