وزير البلدية يوجه بتشكيل لجنة لمتابعة إجراءات إزالة عوائق مشروع مدينة سعد العبدالله الإسكاني

0

وجه وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاسكان والتطوير العمراني شايع الشايع، بتشكيل لجنة لمتابعة الاجراءات لإزالة العوائق التي تواجه مشروع مدينة سعد العبدالله الإسكاني على أن ترفع تقريرا أسبوعيا عن تلك الإجراءات.

وقال الشايع، إن «قرار تشكيل اللجنة جاء انطلاقا من دعم وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء والتزاما بمسؤولياتي، والحرص على ضمان العيش الكريم للمواطنين»، مؤكدا أنه

سيتعامل مع جميع المشاريع الإسكانية بمسطرة واحدة كونه حريص على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير السكن المناسب وتقديم الخدمات بأعلى المستويات والمواصفات، وكذلك سيسعى إلى اختصار فترة انتظار مستحقي الرعاية السكنية.

وفي سياق متصل، أصدر مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية م.بدر الوقيان بناء على توجيهات الوزير الشايع قرارا بتشكيل لجنة متابعة موقف إزالة عوائق مشروع جنوب سعد العبدالله الإسكاني.

وجاء في المادة الاولى من القرار تكليف نائب المدير العام لشؤون لشؤون التخطيط والتصميم رئيسا للجنة وأن يكون نائب المدير العام لشؤون التنفيذ نائبا له الى جانب عضوية 4 آخرين وهم مدير إدارة التخطيط ومدير ادارة التنسيق والبرامج ورئيس قسم المساحة ورئيس قسم التنسيق.

وفي المادة الثانية لفت القرار الى أن اللجنة ستتولى متابعة موقف إزالة العوائق الموجودة في مشروع جنوب سعد العبدالله الإسكاني.

وكلفت اللجنة حسب المادة الثانية من القرار رفع تقرير أسبوعي لوزير الاسكان يوضح فيه موقف العوائق وما تم ازالته والمتبقي منها مدعما بالصور الفوتوغرافية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.