هيئة الطرق ترفع توصياتها بالحلول العاجلة والجذرية بشأن مشكلة تشقق نفق دروازة العبدالرزاق إلى لجنة الخدمات لمجلس الوزراء

0

رفعت الهيئة العامة للطرق والنقل البري توصياتها بالحلول العاجلة والجذرية التي وضعتها بشأن مشكلة تشقق نفق دروازة العبدالرزاق إلى لجنة الخدمات العامة لمجلس الوزراء.

وقالت مصادر مطلعة في الهيئة إنه «بموجب تكليف الهيئة من قبل مجلس الوزراء بموضوع مشكلة نفق الدروازة قامت الهيئة بتشكيل فريق مشترك من الجهات المعنية ذات العلاقة، وهي جامعة الكويت ومعهد الكويت للأبحاث العلمية، والبلدية، ووزارتا المالية والأشغال، ومن خلال هذا الفريق تم وضع حلول عاجلة وجذرية للمشكلة ورفعها إلى مجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب، بهدف سرعة معالجة المعوقات في نفق وتقاطع الدروازة، وتنفيذ الحلول الآنية والعاجلة لإعادة الحركة المرورية لموقع الدروازة إلى وضعها الطبيعي لحل الاختناقات المرورية في المنطقة».

وأشارت المصادر إلى طلب وزارة الداخلية في وقت سابق بسرعة فتح التقاطع وتحقيق انسيابية الحركة المرورية، باعتبار نفق الدروازة معبراً آمناً للمشاة ويربط بين 4 جهات في المنطقة التجارية، لافتاً إلى وجود خطة لدى بلدية الكويت لتطوير منطقة المباركية.

ولفتت المصادر إلى نجاح الهيئة في إنجاز المهام المسندة لها في وقت قياسي، ووضع الحلول اللازمة لحل جميع المعوقات، وتذليلها في نفق الدروازة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.