هيئة القصر تنسق مع الرعاية السكنية لتسهيل معاملات المواطنين المشمولين برعايتها

0

عقدت الهيئة العامة لشئون القصر اجتماعا تنسيقيا مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية بهدف استكمال جهود التنسيق والتعاون فيما يتعلق بكافة المواضيع المشتركة والتي تخص المواطنين المشمولين برعاية الهيئة من حيث توفير الرعاية السكنية اللازمة لهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم بهذا الشأن.

حضر الاجتماع مدير الهيئة العامة لشئون القصر بالإنابة المهندس حمد عبد اللطيف البرجس ونواب المدير العام والادارة التنفيذية. ومن جانب المؤسسة العامة للرعاية السكنية احمد الهداب  نائب المدير العام لشئون التوزيع والتوثيق، وبدر فيصل السبيعي مدير إدارة التوزيع والتوثيق، ومشاري محمد العتيبي رئيس قسم بحوث الرعاية السكنية بالإدارة القانونية، والمستشار حمدي عبدالتواب من الإدارة القانونية.

واوضح مدير الهيئة العامة لشئون القصر بالإنابة المهندس حمد عبد اللطيف البرجس أن الاجتماع جاء نتيجة للتنسيق والتشاور مع المهندس بدر الوقيان مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية الذي ابدى حرصا كبيرا وسريعا على بحث كل القضايا والموضوعات والتوافق بشأنها بتفهم واضح وتعاون كامل.

وأضاف البرجس أن الاجتماع  تناول العديد من الموضوعات والقضايا الخاصة بالمشمولين برعاية الهيئة، من بينها تخصيص القسائم للأسر المشمولة برعاية الهيئة وآليات التعامل مع القصر وأسر المحجور عليهم في الرعاية السكنية وحالات صرف بدل الايجار وإجراءات التبادل للقسائم والبيوت والشقق الحكومية وغيرها من الموضوعات.

 واضاف البرجس أن هذا الاجتماع يؤكد حرص الطرفين على تسهيل الاجراءات وسرعة تقديم الخدمات، مشيرا الى ان الطرفين اتفقا على عدد كبير من الامور التي ستصب في صالح المشمولين برعاية الهيئة من القصر وذويهم.

وأكد البرجس ان تلك الخطوة تأتي في إطار سياسة الهيئة الرامية الى تعزيز الشراكة المؤسسية وتوثيق العلاقة وتوحيد الرؤى ومفاهيم العمل والتكامل في تقديم الخدمات مع الجهات ذات الصلة بعملها ومنها المؤسسة  العامة للرعاية السكنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.