وزير الداخلية بحث مع الجهات المعنية متابعة آلية تنفيذ القرارات الأخيرة لمجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا المستجد

0

اجتمع وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، أمس الاثنين، مع الجهات المعنية لمتابعة ومناقشة آلية تنفيذ القرارات الأخيرة لمجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا المستجد وللاطلاع على آخر المستجدات.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في (الداخلية) في بيان صحافي ان أن وزير الداخلية وجه خلال الاجتماع بضرورة تكريس كل الإمكانات البشرية والفنية لمواجهة المخاطر المحتملة لفيروس كورونا بهدف حماية المواطنين والمقيمين مؤكدا أن الحفاظ على صحتهم وسلامتهم «واجب وطني».

واشارت الى ان الشيخ ثامر العلي شدد خلال الاجتماع على ضرورة تفعيل الاجراءات الكفيلة بالتصدي لأي مظاهر سلبية وتطبيق القانون على الجميع.

وأوضحت أن الاجتماع استعرض القرارات الأخيرة لمجلس الوزراء المتعلقة بتعديل مواعيد الحظر الجزئي ليبدأ من الساعة السادسة مساء وحتى الخامسة صباحا.

وافادت ان الاجتماع استعرض ايضا قرار المجلس بالسماح برياضة المشي داخل المناطق ما بين السادسة والثامنة مساء وتوصيل طلبات المطاعم حتى العاشرة مساء.

واضافت ان الاجتماع ناقش أيضا الاجراءات الخاصة بالمسافرين القادمين إلى البلاد ممن تلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا والمعتمد لدى دولة الكويت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.