الهاجري : من المخجل تأخر الحكومة في صرف مكافأة العاملين في الصفوف الأمامية

0

أعرب رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات محمد الهاجري، عن استيائه من استمرار مماطلة الحكومة في صرف مكافأة العاملين في الصفوف الأمامية، متسائلا إلى متى يا حكومة التلاعب بحقوق العاملين والمماطلة بإقرارها؟، لافتا إلى أنه من المخجل هذا التأخر وهذه التصريحات التي زعزعت ثقة العاملين بالحكومة .

وقال الهاجري: إن الواجب علينا الآن دعم العاملين بالصفوف الأمامية في ظل الأزمة الحالية وتفاقمها ورفع روحهم المعنوية حتى نستطيع من خلالهم تجاوز الأزمة .

واكد الهاجري ان هؤلاء العاملين هم الجنود الحقيقيون الذين بذلوا أغلى ما عندهم وعرضوا صحتهم وحياتهم وحياة أسرهم للخطر في مواجهة هذا الوباء .

وشدد الهاجري على إن ما يجري حاليا من تصريحات غير مثمرة من الحكومة إنما هو أمر غير مقبول وأن هذا التخبط وهذا التأخير المتعمد من الحكومة في إقرار هذه المكرمة إنما هو أمر مخجل ويبين عدم قدرة الحكومة على التعامل في الأزمات .

وفي الختام طالب محمد الهاجري سمو رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط الاستعجال في صرف المكافأة للعاملين في الصفوف الامامية سواء بالقطاع النفطي او باقي جهات الدولة ، فقد فاض صبر العاملين من الانتظار والوعود ، ويجب على الحكومة تنفيذ وعودها تجاه العاملين بالدولة بصرف المكافأة التي وضعت الحكومة في موقف محرج أمام الشعب و بتأخر صرفها دون سبب مقنع وهي حق مكتسب ويجب صرفها فورا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.