الهاجري : سأكون أول المشاركين في الاعتصام السلمي للمهندسين يوم الأحد المقبل للمطالبة بتعيينهم بعد اجتيازهم الاختبارات كاملة

0

أعلن رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات محمد الهاجري، أنه سيكون أول المشاركين في الاعتصام السلمي للمهندسين يوم الأحد المقبل أمام مؤسسة البترول للمطالبة بتعيينهم بعد اجتيازهم الاختبارات كاملة .

وقال الهاجري في تصريح صحافي: ” بناء على الدعوة الموجهة من أبناء البلد من الكفاءات الشابة من المهندسين الذين اجتازوا اختبارات البترول مؤخرا لحضور الاعتصام الذي سوف يقام أمام مبنى مؤسسة البترول الكويتية يوم الأحد الموافق 11/4/2021 نؤكد أن موقفنا ثابت كما أعلنا سابقا بتأييد مطلبهم المستحق بضرورة قبول جميع المجتازين للاختبارات كما أعلنا في تصريحات سابقة ونؤكد أن اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات سوف يكون أول المشاركين في الاعتصام”.

وأكد الهاجري ان اتحاد البترول سوف يستمر في مؤازرة أبناء البلد ودعم الكفاءات الوطنية الشابة للوصول إلى تكويت كامل القطاع النفطي .

واوضح ان هذا الاعتصام هو رسالة موجهة إلى رئيس الوزراء ووزير النفط والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول بضرورة توظيف كل المهندسين لاحتواء الأزمة، مؤكدا ان حضور رئيس واعضاء الاتحاد ومشاركتهم في هذا الاعتصام تأكيد على دورنا المجتمعي في خدمة البلد للقضاء على البطالة وتوفير فرص وظيفية للكفاءات الوطنية الشابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.