بلدية الفروانية توجه 20 إنذار لتعديات على أملاك الدولة في منطقة الفردوس

0

أعلنت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام الفريق الرقابي التابع لطوارئ فرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ جولة ميدانية في منطقة الفردوس للتعامل مع شكاوى واردة من وزارة الكهرباء والماء لإزالة تعديات ومعوقات تمت إقامتها بالتعدي على أملاك الدولة حول محولات كهربائية.

وأكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية أحمد الشريكة أن الجولة الميدانية التي نفذها الفريق الرقابي بالنوبة (ج) للتعامل مع شكاوى واردة من وزارة الكهرباء والماء بوجود تعديات ومعوقات حول محولات كهربائية بمنطقة الفردوس أسفرت عن توجيه 20 إنذارا، مؤكدا في هذا الخصوص إزالتها بعد انتهاء الفترة القانونية للإنذار.

وأشار الشريكة إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي بجميع مناطق المحافظة لرصد أي تعديات على أملاك الدولة، لافتا إلى أنهم لن يتوانوا في أداء دورهم الرقابي في التعامل مع المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

من جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين للاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية kuwmun@ بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتساب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.