رئيس الوزراء لملتقى الجهراء : الشعب الكويتي يستاهل نخفف من أعبائه في تأجيل الأقساط لستة أشهر و القادم سيكون أفضل

0

أكد سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد أن طولة البال وسعة الصدر تحل أمورا كثيرة، وهذا منهج تعلمته من عمى سمو الشيخ سالم العلي، مضيفا: ان الشعب الكويتي يستاهل أن نخفف عليه من أعبائه في تأجيل الأقساط عن المواطنين لستة أشهر، وان القادم سيكون أفضل بإذن الله تعالى.

جاء ذلك خلال استقباله لرئيس ملتقى الجهراء مشعل عثمان السعيد وأعضاء الملتقى في مكتبه بقصر بيان متمنيا ومتفائلا بأن الأيام القادمة كلها خير على الكويت وأهلها، من خلال القوانين القادمة.

وشدد الخالد على أننا مجبورون على اتخاذ الإجراءات الصحية على المواطنين لحمايتهم ومن اجل مصلحتهم، مع علمنا أن تقييد حريات الناس صعب، خاصة اننا مجتمع تعود على التواصل والترابط والزيارات الاجتماعية، وهذه الأمور تؤثر سلبا على حياة الناس. وكشف سموه للملتقى ان ذوي الاحتياجات الخاصة لهم قانون ينظم أحوالهم، ونحن مهتمون بهم، وسنقوم بدراسة لمنح هذه الفئة بطاقة «عافية»، وذكر ان ڤيروس كورونا الذي لا يُرى بالعين المجردة غيَّر مفاهيم العالم.

وأثنى الخالد على فكرة تأسيس ملتقى الجهراء، وقال إنه مؤيد لهذه الفكرة وداعم لها وحريص على تسهيل مهامه لما يقوم به من عمل يصب في مصلحة الجهراء والوطن.

وردا على سؤال طرحه رئيس الملتقى مشعل عثمان السعيد على سموه حول رسالة خاصة من سموه إلى أهالي الجهراء، قال الخالد إن الجهراء في قلبي وان لها مكانة خاصة، وهي وصية سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، رحمه الله، فكنا نتسابق على زيارتها والتواصل مع أهلها.

من جهته، ثمن رئيس الملتقى مشعل السعيد عاليا سياسة الأبواب المفتوحة التي تنتهجها الدولة، مشيرا إلى أن سرعة استقبال سمو الرئيس للملتقى واستماعه بحرص لكل ما طرحناه ما هو إلا دليل على هذه السياسة الناجحة، وذكر ان الكويت للجميع وليس لفئة دون فئة، وان الوطن يستحق منا الكثير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.