العنزي : “نقابة البترول الوطنية” تدعم مطالب المهندسين الذين اجتازوا الاختبارات مؤخرا للتعيين بالقطاع النفطي

0

أعلن أمين صندوق نقابة عمال شركة البترول الوطنية عبدالرحمن العنزي أن نقابة البترول الوطنية تدعم مطالب المهندسين الذين اجتازوا الاختبارات مؤخرا للتعيين بالقطاع النفطي بشكل كامل مشددا على أن موقف النقابة ثابت في دعم أبناء الكويت وتعيينهم في القطاع النفطي.

وشدد العنزي في تصريح صحافي على أن اعتصام شباب المهندسين المجتازين لاختبارات مؤسسة البترول يوم الأحد القادم يعد رسالة مهمة بضرورة تعيين هؤلاء الشباب من أبناء الكويت فورا في أهم قطاعات الدولة وهو القطاع النفطي لأنهم الأولى بذلك من غيرهم من الجنسيات الأخرى.

وأكد أن مشاركة النقابة في هذا الاعتصام يأتي دعما لهؤلاء الشباب الوطني بعدما أعلنت المؤسسة عن فتح باب التعيين وتقدم هؤلاء المهندسون الحاصلون على شهاداتهم من أرقى الجامعات العالمية واجتازوا اختبارات تعجيزية وفي النهاية لم يتم تعيينهم حتى الآن.

وأضاف أنه على المؤسسة أن تسير وفق الرؤية والتوجهات الحكومية والشعبية بضرورة تكويت مختلف قطاعات الدولة وفي مقدمتها القطاع النفطي الذي يعد الشريان الأول للاقتصاد الوطني.

وختم العنزي تصريحاته قائلا: «نقابة البترول الوطنية ملتزمة كعهدها دائما بالوقوف إلى جانب شباب المهندسين ودعمهم حتى الحصول على كافة حقوقهم المشروعة والعادلة في وطننا الغالي وفي مقدمة تلك الحقوق حق العمل والتوظيف في القطاع النفطي الذي آن الأوان لأن يصبح كويتيا ١٠٠٪؜ وفقا للاتفاقيات التي كانت النقابة سباقة في توقيعها».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.