وزير الإسكان يستقبل أهالي مدينة جابر الأحمد ويعد بالتواصل مع الجهات المعينة لحل كافة المشاكل

0

استقبل وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع، في مكتبه صباح اليوم، محمد الشمري رئيس اللجنة التنسيقية التطوعية لمدينة جابر الأحمد السكنية يرافقه عددا من أهالي المدينة.

وقد عقب اللقاء قال رئيس لجنة أهالي مدينة جابر الاحمد السكنية محمد الشمري، بأنهم نقلوا معاناة واحتياجات أهالي مدينة جابر الأحمد ومنها وجود الشوارع المتهالكة وقد تجاوب الشايع مباشرةً مع هذا الأمر ووعد بالتواصل مع الجهات المعنية بهذا الأمر وأعطى تعليماته بالإسراع لإنهاء هذه المشكلة مؤكداً إنهائها بالقريب العاجل.

وأضاف الشمري بأن الجانب الزراعي وتشجير وتخضير المدينة كان حاضراً في اللقاء لما تعانيه المدينة من إهمال كبير في هذا الجانب على الرغم من تخصيص المؤسسة العامة للرعاية السكنية عدد من الأراضي للحدائق والمحاور الخضراء، مشيراً إلى أن الشايع أشار إلى وجود تصورات لمشاركة مستقبليه للجمعيات التعاونية في هذا الإطار ومؤكداً بأن مدينة جابر الأحمد وجدت لتكون مدينة نموذجية بمشاريعها المستقبلية.

وقال الشمري إن الوزير شايع الشايع ابدى رغبته في زيارة المدينة للاطلاع عن كثب على مشاريع المؤسسة في المدينة ومتابعة إنجازها.

وفي نهاية اللقاء شكر الشمري الوزير الشايع اهتمامه المباشر والشخصي لما طرح في اللقاء، متمنياً أن يتم إيجاد حلول لما تم طرحه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.