لجنة متابعة عوائق جنوب سعد العبد الله : وتيرة العمل في نقل الاطارات قل نسبيا منذ تاريخ ٥ أبريل الجاري

0

اصدرت لجنة متابعة موقف ازالة عوائق جنوب سعد العبد الله برئاسة نائب المدير العام لشؤون التخطيط والتصميم تقريرها الدوري بناء على تكليف وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني ووزير الدولة لشؤون البلدية شايع الشايع وذلك عن الفترة الزمنية الواقعة بين 5 ابريل حتى ١١ ابريل الجاري.

وبين التقرير أن العمل في الموقع الذي تشرف عليه الهيئة العامة للبيئة أنه ومنذ تاريخ  ٥ ابريل الجاري قلت نسبيا وتيرة العمل في نقل الاطارات .

وبشأن المعوقات المرتبطة بمزارع الدواجن، كشف التقرير عن استمرار  بقاء انقاض المباني التي سبق وان تم ازالتها الى جانب شبرات مستخدمة لم يتم ازالتها، كما وان العمل جار لاخلاء المعدات من الشركة تمهيدا لازالتها حيث يتم الاشراف على ازالة مزارع الدواجن من قبل الهيئة العامة للزراعة و الثروة السمكية و التي تنسق بدورها مع كل من بلدية الكويت ووزارة الكهرباء والماء .

وحول مصنع الصناعات التحويلية  لفت التقرير الى انه تم ازالة المبنى والمساحات التابعة في حين يتبقى ازالة النفايات والتي هي عبارة عن انقاض مباني وشبرات وانقاض صناعيه جاري تجميعها تمهيدا للنقل. علما بأن الجهة الذي تشرف على ازالته هي الهيئة العامة للصناعة و ذلك بالتنسيق مع بلدية الكويت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.