وزير الداخلية : لن نسمح بأي تهاون أو تقصير في بسط مظلة الأمن والأمان في ربوع البلاد

0

قام وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، مساء أمس الجمعة، بجولة تفقدية على نقاط أمنية بعدد من المحافظات في البلاد وذلك للوقوف على سير العمل الأمني في تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية والاشتراطات الصحية.

وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة في بيان صحافي اليوم السبت، إن الجولة تأتي ضمن استراتيجية المؤسسة الامنية للتواصل مع رجال الامن في جميع المواقع الميدانية.

وذكر البيان أن وزير الداخلية نقل الى رجال الأمن تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا لجهودهم الدؤوبة والإخلاص والتفاني في أداء المهام الموكلة إليهم.

وأكد أن رجال الامن هم العين الساهرة على حماية المنظومة الامنية بالبلاد وفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون، لافتا الى أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في بسط مظلة الأمن والأمان في ربوع البلاد.

وأشار البيان إلى أن الوزير التقى أثناء الجولة بعدد من المواطنين واستمع منهم الى بعض الملاحظات مشيدا بتعاونهم مع رجال الأمن.

وأكد حرص الوزارة على تسهيل وتذليل كافة العقبات لهم وفق ما يقتضيه القانون موجها رجال الأمن بضرورة مراعاة الحالات الإنسانية والظروف الاستثنائية للجمهور أثناء أوقات الحظر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.