رئيس الوزراء يقوم بزيارة إلى القوة البرية في شمال البلاد

0

قام سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد بزيارة اليوم إلى القوة البرية في شمال البلاد.

ورافق سموه خلال الزيارة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي، ووزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد الناصر، ووزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، ورئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن الشيخ خالد الصباح، ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن فهد الناصر.

واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح موجز حول الآليات الحديثة التي تستخدمها القوة البرية والواجبات والمهام المناطة بها ثم اطلع سموه على طائرات الكاراكال العمودية وذلك بمناسبة دخولها للخدمة حديثا.

وقد أقام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مأدبة إفطار على شرف سمو رئيس مجلس الوزراء والوزراء المرافقين لسموه حضرها كبار قادة الجيش الكويتي.

وأعرب سمو رئيس مجلس الوزراء في تصريح صحافي عقب الزيارة عن فخره واعتزازه بالدور المهم الذي تقوم به القوة البرية في سبيل حماية وطننا الغالي وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

وثمن سموه جهود وزارة الدفاع الرامية إلى مواكبة التطور المتسارع الذي يشهده المجال العسكري ومتابعة آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال الآليات والمعدات العسكرية، إضافة إلى سعيها لرفع كفاءة وقدرات العنصر البشري، مؤكدا الحرص على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لمواصلة هذه الجهود واستمرار التقدم الملحوظ للجيش الكويتي.

من جهته أعرب، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي عن شكره وتقديره لسمو رئيس مجلس الوزراء على دعمه الدائم لكافة قطاعات الجيش الكويتي وحرصه المستمر على تعزيز قدراته ورفع كفاءته.

وكان سمو رئيس مجلس الوزراء قد استبق زيارته للقوات البرية بجولة جوية في شمال البلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.