اتحاد الإعلام الإلكتروني يستنكر ما تقوم به قوات الاحتلال الصهيوني ضد قطاع غزة المحاصر

0

أكد اتحاد الاعلام الإلكتروني ان ما يجري على أرض فلسطين من احداث ومواجهات سببها الكيان الصهيوني الذي عمد منذ تأسيسه على ممارسة الإرهاب ضد ابناء الشعب الفلسطيني .. والذي سعى منذ البدء الى الاستيلاء على مقدسات المسلمين وفي مقدمتها مدينة القدس والمسجد الاقصى الذي بارك الله سبحانه وتعالى حوله .

وقال الاتحاد في بيان له (لقد عمد جيش الاحتلال الى اقتحام المسجد الاقصى في ليالي شهر رمضان ومنع المصلين من أداء الصلاة بهدف السيطرة على المسجد الأقصى وسمح لقطعان المستوطنين باقتحامه ليل نهار … ومن أجل الاستيلاء على المسجد الاقصى ومدينة القدس سعى الاحتلال الى مصادرة منازل وأراضي الفلسطينيين في حي الشيخ جراح مدعياً أنها للمستوطنين، وأمام عدسات الكاميرات وأمام أعين النظام العالمي المنحاز يصادر المنازل من أصحابها الأصليين ويسلمها للمستوطنين !! ان من حق الفلسطينيين ان يدافعوا عن انفسهم وان يدافعوا عن مقدساتهم وعن المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين وأحد المساجد التي تشد اليها الرحال .

واضاف (اننا نستنكر ما تقوم به قوات جيش الاحتلال الصهيوني ضد قطاع غزة المحاصر .. فهي تستخدم الآلة العسكرية وتدمر منازل السكان فوق رؤوس ساكنيها، وتقصف بالمدفعية والدبابات والطائرات وحتى البوارج من البحر وتهاجم البنى التحتية لقطاع غزة بهدف تدميرها .

وزاد (لقد كشفت هذه الممارسات الاجرامية حقيقة هذا الكيان الاجرامي، وندعو جميع الدول العربية والاسلامية الى التوقف عن التطبيع مع هذا الكيان الإرهابي المجرم، الذي لم يلتزم في يوم من الايام بالاتفاقيات مع الفلسطينيين، ولايزال أبناء الشعب الفلسطيني يواجهون هذا الجيش بما تيسر لهم من اسباب القوة دفاعاً عن الأرض والمقدسات .

واكد أننا في اتحاد الإعلام الإلكتروني بدولة الكويت نحيي أبناء الشعب الفلسطيني على صمودهم في كل انحاء مدن فلسطين وفي الضفة الغربية وقطاع غزة، وندعو العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف بجانبهم، ونهيب بمؤسسات المجتمع المدني والحكومات أن تقدم لفلسطين الدعم لمساندة الشعب الفلسطيني في مواجهة جيش الاحتلال ولدعم صموده، وندعو المجتمع الدولي الى وضع حد لسياسات هذا الكيان الصهيوني الإرهابي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.