المطيري يؤكد الحرص على تطوير قطاعات الإعلام الرسمي خلال زيارته لعدد من مرافق الوزارة

0

تقدم وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري بأسمى آيات التهاني وصادق التبريكات لمقام صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد وللشعب الكويتي الكريم وللأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وقال الوزير المطيري في تصريح للصحافيين عقب قيامه بجولة في عدد من مرافق الوزارة «وإذ نحتفل بهذه المناسبة العزيزة لا يسعنا إلا أن ندعو الله أن يديم نعمة الأمن والأمان على الكويت وأن يحفظها وأميرها وولي عهدها وشعبها من كل مكروه»، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على سموهما وهما ينعمان بموفور الصحة والعافية. وشدد على أهمية استلهام وتطبيق المضامين السامية التي تفضل بها صاحب السمو في كلمته الأخيرة بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان، وأكد خلالها ضرورة رعاية الجيل الواعد من الشباب الكويتيين وتأهيلهم بأفضل الوسائل العلمية والأكاديمية الحديثة وغرس القيم الكويتية الأصيلة المتجذرة في ثقافتنا وتراثنا ليشاركوا في مسيرة التنمية والبناء باعتبارهم مستقبل الوطن وثروته الحقيقية.

ولفت إلى تأكيد سموه أهمية الوقوف في وجه الشائعات التي تبث في منصات التواصل الاجتماعي لتأثيرها السلبي على المجتمع، مشيرا إلى أن كلمات سموه «تعتبر خريطة طريق لنا وتضع علينا جميعا في وزارتي الإعلام والشباب مسؤولية كبيرة لترجمة هذه الكلمات وتنفيذها على أرض الواقع». وأكد الحرص على تطوير كل قطاعات الإعلام الكويتي الرسمي في ضوء عزم الوزارة تنفيذ استراتيجية إعلامية طموحة من شأنها العمل على توظيف الموارد البشرية في الوزارة لإرساء إعلام مستدام ورائد في صناعة المحتوى وتأصيل قيم المجتمع وهويته الوطنية.

وأشار الوزير المطيري إلى أن العنصر البشري سيكون حجر الأساس في تنفيذ هذه الاستراتيجية وإنجاحها إضافة إلى تطوير وتحديث البنية الأساسية للاستوديوهات ومحطات الإرسال التلفزيونية والإذاعية.

وتضمنت جولة الوزير التي رافقه فيها وكيل وزارة الإعلام منيرة الهويدي وقيادات الوزارة زيارة لاستوديوهات التلفزيون والإذاعة وصالات التحرير بقطاع الأخبار وغرفة التحكم الرئيسية للإذاعة والتلفزيون ومحطة جنوب الصباحية التابعة للوزارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.