2.330.470 مليون دينار قيمة تبرعات حملة فزعة للأقصى في 12 ساعة فقط

0

أعلن الناطق الرسمي لحملة فزعة للأقصى رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر الثويني أن الحملة لأقت تفاعلاً مميزاً من أهل الخير حيث بلغت قيمة تبرعات الحملة 2.330.470 دينار كويتي في 12 ساعة فقط.

وقال الثويني: تبرع للحملة 58.951 متبرع مما يعكس بدوره موقف الكويت الرسمي والشعبي تجاه القضية الفلسطينية. وكذلك عظم مكانة وقدر المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية لدى أهل الكويت، وتابع الثويني: سنعمل على الفوز على تنفيذ الحملة والتي تتم بالتنسيق الكامل مع وزارتي الشؤون والخارجية.  وسيتم التنفيذ من خلال شركاء الميدان الجمعات الرسمية في فلسطين والمعتمدة من قبل منظومة وزارة الخارجية الكويتية.

وأشاد الثويني بالدور المميز والرائد الذي قامت به كافة وزارات الدولة تجاه دعم الحملة مثل وزارة الشؤون والخارجية مثمنا دعمهم اللامحدود للحملة، وكذلك وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والتي خصصت خطبة “الجمعة” لدعم الأقصى ومساندة الحملة، ووزارة الإعلام والتي ساهمت بشكل فعال ومباشر في إيصال رسالة الحملة للمحسنين من خلال البث المباشر للحملة عبر الفضائيات وإجراء اللقاءات المتواصلة في القنوات الرسمية ونشرات الأخبار وعبر المحطات الإذاعية المختلفة والذي ساهم بشكل فعال في نجاح الحملة.

وأكد الثويني أن الحملة أقيمت بمشاركة أكثر من  30 جمعية خيرية، وسنعمل من خلالها على توفير الدواء والغذاء والإيواء لآلاف المستفيدين وتقديم الإغاثة العاجلة مثل الطعام والشراب والكساء وكذلك إجراء العمليات الجراحية العاجلة للجرحى والمصابين وتوفير الأدوية والأجهزة الطبية والاسعافات الأولية والملابس والبطانيات والخيام وغيرها من الاحتياجات الأساسية. وذلك في شتى مناطق فلسطين المحتلة.

وختاماً تقدم الثويني بشكر كل من شارك وساند وساهم في دعم هذه الحملة المباركة، سائلاً الحق سبحانه أن يتقبل هذا العمل خالصاً لوجه الكريم وأن يرحم شهداء فلسطين وأن يشافي الجرحى والمصابين وأن ينصرهم على عدوهم أنه عزيز حكيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.