الخالد : ارتفاع حالات إزالة مخالفات البناء إلى 149 إزالة من 175 إنذاراً في مناطق شرق والمرقاب والقبلة وبنيد القار حتى الأن

0

   أعلن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح عن “ارتفاع عدد حالات إزالة مخالفات البناء إلى 149 إزالة، من 175 إنذاراً بمخالفات بناء تم توجيهها في مناطق شرق والمرقاب والقبلة وبنيد القار حتى الأن”، مشيراً إلى أن “عدد الإزالات شمل 74 حالة في منطقة بنيد القار و58 في منطقة شرق و11 في منطقة القبلة و6 في منطقة المرقاب”.

   جاء ذلك في تصريحٍ صحفي للمحافظ الخالد، على هامش جولة ميدانية له على منطقة بنيد القار لمتابعة مستجدات حملة إزالة مخالفات البناء، وذلك بحضور فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة برئاسة زيد العنزي، بالإضافة إلى عددٍ من مسؤولي ديوان عام المحافظة.

   وأوضح الخالد أن “عدد الإنذارات الموجهة لمخالفات البناء في المناطق الأربعة شمل توجيه 86 إنذاراً في منطقة بنيد القار و52 في منطقة شرق و23 في منطقة القبلة و14 في منطقة المرقاب”، مبيناً أن “حملة إزالة مخالفات البناء في العقارات الاستثمارية في المحافظة مستمرة تبعا للقوانين واللوائح المعمول بها”.

   وكشف عن “مخالفات جسيمة في أحد العقارات الاستثمارية في منطقة بنيد القار من بينها سرقة للتيار الكهربائي ووجود امتدادات لغرف كيربي مخالفة، إلى جانب عدم توافر اشتراطات الأمن والسلامة في العقار، بالإضافة إلى عدم ملاءمة مساحة السكن لعدد العمالة القاطنة فيه وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية”، لافتا إلى أنه “تم إخلاء عقارين استثماريين مخالفين في المنطقة من سكانهما تمهيدا لهدمهما”.

   وختم الخالد تصريحه، مؤكداً “استمرار الحملة بكل حزم حتى القضاء تماماً على جميع مخالفات البناء في المحافظة”، ومشيداً “بجهود فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة برئاسة زيد العنزي، لدوره البناء في خدمة العمل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.