النواف : دعم الرياضيين ورفع مستوى اللياقة البدنية لمنتسبي الحرس باعتبارها ركيزة أساسية في التدريبات العسكرية

0

أكد نائب رئيس الحرس الوطني، الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، حرص قيادة الحرس الوطني على دعم الرياضيين ورفع مستوى اللياقة البدنية لمنتسبي الحرس باعتبارها ركيزة أساسية في التدريبات العسكرية.

جاء ذلك في كلمة ألقاها النواف نقلها بيان صحافي صادر عن الحرس الوطني اليوم الأحد عقب حفل تكريم الفرق الرياضية بالحرس التي حصلت على المراكز الأولى في دوري الوزارات والمؤسسات الحكومية.

ونقل النواف للمكرمين تحيات رئيس الحرس الوطني، سمو الشيخ سالم العلي، قائلا «يطيب لي أن ألتقي بكم اليوم لأهنئكم بنجاحكم وتميزكم وتمثيلكم للحرس الوطني بصورة مشرقة من خلال الحصول على المراكز الأولى في العديد من البطولات التي شاركتم فيها».

وأعرب عن الشكر لفرع الاتحاد الرياضي لما قدمه من دعم ومتابعة للفرق الرياضية خلال مشاركتهم في جميع المسابقات المحلية والدولية للموسم 2020-2021.

وشدد على المسؤولين في الاتحاد الرياضي ضرورة حسن التخطيط ودقة المتابعة وبث روح النشاط الرياضي بين الوحدات والأفراد عن طريق المهرجانات الرياضية والمسابقات الداخلية لتحقيق المزيد من التميز.

ودعا لاعبي الفرق الرياضية للظهور بأفضل صورة تليق بمنتسبي الحرس الوطني والتحلي بمكارم الأخلاق والتمسك بالخلق الرياضي واحترام اللوائح والقرارات للحفاظ على التميز وتحقيق المزيد من الإنجازات.

من جانبه، قال رئيس فرع الاتحاد الرياضي بالحرس، العقيد الدكتور صالح جمعان، إن الإنجازات المتميزة التي حققتها فرق الحرس تعتبر ثمرة للتوجيهات والدعم المتواصل من القيادة العليا للحرس الوطني.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الإداريين والمدربين ومواصلتهم العمل لتأهيل الفرق وصقل مهارات اللاعبين لحصد الألقاب والبطولات.

وأقيم حفل التكريم في مقر الرئاسة العامة للحرس الوطني بحضور وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي وكبار القادة والضباط بالحرس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.