البلدية : تحرير 5 مخالفات لعدم التقيد بالاشتراطات الصحية في العاصمة

0

أعلنت بلدية الكويت عن قيام الفرق الرقابية المشكّلة من قبل لجنة الاشتراطات الصحية بأفرع البلدية بالمحافظات تنفيذ جولات ميدانية بعدد من المناطق بأفرع البلدية بالمحافظات.

وأوضح رئيس قسم الإزالة بفرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عبدالله جابر أن الجولة الميدانية التي تم تنفيذها صباح اليوم الأحد على المحلات للتأكد من التزام العاملين بالاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية وإتباع تعليمات السلطات الصحية تجنبا لانتشار فيروس كورونا.

ولفت إلى أن جولة اليوم للتأكيد على الالتزام بالضوابط من خلال الرقابة والتفتيش على المحلات والمقاهي والتأكد من التزام العاملين بهذه المحال بالاشتراطات الصحية تجنيا لانتشار الفيروس، مشيرا إلى أن الجولة أسفرت عن توجيه 15 تنبيهاً شفوياً لمخالفات بسيطة لعدم تكرارها.

وفي السياق، أوضح رئيس فريق الطوارئ في فرع بلدية العاصمة زيد العنزي أن الفريق الرقابي بفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة نفذت جولة ميدانية على المحلات في منطقة الشويخ الصناعية أسفرت عن تحرير 5 مخالفات لعدم التقيد بالاشتراطات الصحية.

ومن جانب آخر، قال رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير إن الجولة الميدانية التي تم تنفيذها أمس للتأكد من التزام العاملين بلوائح وأنظمة البلدية والاشتراطات الصحية وقد أسفرت عن تحرير مخالفة وتوجيه إنذارين.

وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية على المحلات والمقاهي والأسواق المركزية والمجمعات للتأكد من التزام العاملين بالمحال باتخاذ كافة الإجراءات والاشتراطات الصحية تنفيذاً لتعليمات السلطات الصحية وتجنباً لانتشار فيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.