سمو الأمير يتلقى اتصالين من خادم الحرمين وولي عهده للتعزية بوفاة الشيخ منصور الأحمد

0

تلقى سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا مساء اليوم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أعرب خلاله عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه وللأسرة الحاكمة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ منصور الاحمد الجابر المبارك الصباح، سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم سموه والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وقد عبر سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد عن شكره وتقديره لما أبداه خادم الحرمين من صادق المواساة وخالص التعازي والدعاء، راجيا من المولى عز وجل ان لا يريه مكروها بعزيز.

كما تلقى سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا مساء اليوم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة، أعرب خلاله عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه و للأسرة الحاكمة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ منصور الاحمد الجابر المبارك الصباح، سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم سموه والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وقد عبر سمو الأمير عن شكره وتقديره لما أبداه ولي العهد السعودي من صادق المواساة وخالص التعازي والدعاء، راجيا من المولى عز وجل ان لا يري سموه مكروها بعزيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.