الهرشاني: لن نسمح لمن يهدد بالقوة والتطاول بالألفاظ أو بالبلطجة أو عرقلة أعمال الدولة والمواطنين والمجلس في قاعة عبدالله السالم

0

شن النائب حمد سيف الهرشاني هجوما على من يسعون إلى رمي كرسي سمو رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد الى خارج المجلس، مؤكدا أنهم هم ومن على شاكلتهم ومن يؤيدهم من يستحقون الرمي بالخارج.

وقال سيف في تصريح صحافي «كفى تطاولا ومحاولات الانقلاب على النظام والدستور والشرع والأعراف والإساءة للقضاء وضرب أسس الدولة. لن نسمح لمن يهدد بالقوة والتطاول بالألفاظ أو بالبلطجة أو عرقلة أعمال الدولة والمواطنين والمجلس في قاعة عبدالله السالم».

وأضاف أن «ما يحدث في جلسات المجلس بناءً على الدستور ومواده التفسيرية واللوائح والاعراف والسوابق من المجلس التأسيسي الى اليوم وكل شئ مثبت بالمحاضر والصوت والصورة»، مؤكدا أن الأغلبية الساحقة من الشعب الكويتي سيكون سورا منيعا للكويت ولحكامها الصباح، «واللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجر».

وتابع: «هدفهم تعطيل مصالح البلاد والعباد والتحريض على الفوضى».

وتمنى سيف من الجميع مراجعة النفس وتحمل المسؤولية «وأعيد وأكرر لن نسمح بتدمير بلادنا فيجب الوقوف خلف قيادة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الاحمد».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.