وزير الدفاع: إنهاء المعوقات أمام المشاريع المتعثرة والاهتمام بملاحظات الجهات الرقابية

by Editor Pick

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد العلي ضرورة إنهاء كافة المعوقات أمام المشاريع المتعثرة في (الدفاع) وتذليل جميع الصعوبات الإدارية التي قد تواجه عملية استكمالها مع الأخذ بعين الاعتبار والاهتمام ملاحظات ديوان المحاسبة والجهات الرقابية في الدولة.

جاء ذلك وفق بيان صحافي لرئاسة الأركان العامة للجيش، اليوم الثلاثاء، خلال الاجتماع الذي ترأسه العلي بمقر الوزارة بحضور فرق العمل التي تم تشكيلها بقرار وزاري لتنفيذ خارطة طريق محددة الوقت والمراحل بهدف الوصول لتسوية جميع الأمور المالية والإدارية العالقة وإنهاء المعوقات أمام مختلف المشاريع وفق ما يتم إبدائه من ملاحظات من قبل الجهات الرقابية.

استمع خلال الاجتماع لإيجاز من فرق العمل المشكلة من قبله حول ما تم تحقيقه من نتائج خلال الفترة الماضية والتي اشتملت على مراجعة كافة الإجراءات القانونية والإدارية والمالية وتحديد الصعوبات والمعوقات التي واجهتها ووضع الحلول المناسبة لها وفق الخطة المرسومة والتي تهدف بدورها إلى تحقيق السرعة في الإنجاز والتسوية لكافة الأمور العالقة.

وفي ختام الاجتماع عبر العلي عن شكره وتقديره لأعضاء الفرق العاملة مثمنا جهودهم في متابعة ملاحظات الجهات الرقابية بالدولة والأخذ بها ووضع الحلول المناسبة لتفاديها واستكمال كافة الإجراءات وفق النظم واللوائح القانونية المعمول بها حفاظا على المال العام.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment