محافظ العاصمة: قطع التيار الكهربائي عن 6 بنايات تلاعبت بالتمديدات في بنيد القار

0

دعا محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الجهات المسؤولة الى ضرورة الاستعجال في معالجة خلل التركيبة السكانية المزمن وخطرها الداهم، لخلق حالة من التوازن السكاني والحد من انتشار المخالفات التي باتت آفة لابد من انتزاعها .

جاء كلام الخالد خلال الجولة الميدانية التي أجراها الى بنيد القار ورافقه بها رئيس فريق طوارئ بلدية العاصمة زيد العنزي وأعضاء الفريق، ونائب رئيس الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء المهندس احمد الشمري الى جانب عدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة .

وقال الخالد أنه تم تحرير مخالفات لأبنية متهالكة بأبواب مخفية داخل إحدى البنايات استطاع فريق طوارئ العاصمة ونائب رئيس الضبطية القضائية المهندس أحمد الشمري الى جانب حضور مسؤولي ديوان عام المحافظة كشفها والتعامل معها وفق الإجراءات والقوانين المتبعة.

وأضاف أنه تم قطع التيار الكهربائي عن 6 بنايات تلاعبت بالتمديدات الكهربائية التي تشكل خطراً كبيراً على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة ، فضلاً عن مباشرة 4 عقارات عملية إزالة مخالفات البناء التي تتكدس بها العمالة مشيراً الى أن تلك البنايات تعج بمخالفات البناء من سكن عزاب ، والعبث بالصرف الصحي وإتلاف المرافق العامة وهدر المال العام ، مشيراً أن القضاء على تلك التعديات والتجاوزات هو لبنة أساسية في التطوير والتجميل .

وقال الخالد إننا هنا لا نسابق الزمن بل نحاول اللحاق بما فاتنا منه، مشيراً الى أن تمتع المواطن والوافد في الخدمات والمرافق العامة في ظل هذا الكم الكبير من التجاوزات والتعديات على الأملاك العامة وهدر المال العام لن يأتي الا من خلال الوقوف عن كثب ومتابعة الاعمال ميدانياً ، لافتاَ الى أن العاصمة ستكون أجمل بجهود المخلصين وهم كثر .

وأوضح المحافظ أن هدفنا من تتابع الزيارات شبه اليومية الى كافة مناطق العاصمة بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات الشأن – ليست المخالفة بحد ذاتها وانما وقف هذه الظاهرة وتطبيق القوانين لخلق بيئة إصلاحية تبدأ من هذا الاجراء وصولاً الى رؤيتنا في التطوير والتحديث المنشود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.