“هيئة الشباب”: انطلاق الموسم الثالث لـ”دوري الإبداع”

by Editor Pick

أعلن المدير العام للهيئة العامة للشباب الكويتية الدكتور مشعل الربيع انطلاق الموسم الثالث لدوري الإبداع الشبابي لاستكشاف الموهوبين والمبدعين من الشباب الكويتيين واحتضان طاقاتهم بما يعود عليهم بالمنفعة والفائدة عبر برامج تدريبية وتأهيلية.

وقال الربيع في تصريح صحفي إن التسجيل للمرحلة الأولى من الدوري بدأ اليوم ويستمر حتى 13 نوفمبر المقبل، وتعنى هذه المرحلة بتدريب الشباب وتأهيلهم لدخول مسابقات الدوري وسيتم عقد الساعات التدريبية بمراكز الشباب التابعة للهيئة في حين تبدأ فترة تسجيل مسابقات الجهات والأفراد في 14 نوفمبر أيضا حتى 31 يناير 2022.

وأضاف أن الدوري يعد أحد مشاريع هيئة الشباب المدرجة ضمن المحور الثالث لبرنامج عمل الحكومة للأعوام (2021-2022 / 2024-2025) والمتعلق بتطوير رأس المال البشري. وأوضح أن الدوري يضم سبع مسابقات تنافسية لفئة الشباب بمستويات مختلفة (المبتدئ والمتوسط والمتقدم) بمجالات القرآن الكريم والروبوت والبرمجة والرياضيات وفنون الرسم والقصة القصيرة إضافة إلى المناظرات. ودعا الربيع الشباب الكويتيين من الجنسين من سن ما بين 7 و18 سنة إلى التسجيل بالتدريب والمسابقات عبر الموقع الإلكتروني للهيئة (https://www.ypa.gov.kw).

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment