الفريق النواف يؤكد لوكلاء “داخلية الخليجي” أهمية التكامل الأمني بين دول مجلس التعاون

0

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل النواف على عمق العلاقات الأمنية بين الدول الخليجية وآفاق التنسيق المستمر فيما بينها للوصول إلى التكامل الأمني الخليجي الذي ينشده الجميع.

جاء ذلك خلال اجتماع وكلاء وزارات الداخلية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم الاثنين تحضيراً لاجتماع الثامن والثلاثين لوزراء الداخلية بدول المجلس التعاون، عبر تقنية الاتصال المرئي.

ومثل وفد دولة الكويت الفريق النواف، وبحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون القانونية اللواء حقوقي ماجد يوسف الماجد، ومدير عام الإدارة العامة لمتابعة شؤون المجالس واللجان الوزارية بالوكالة العقيد حقوقي عادل سويد السويد و مدير العلاقات الدولية العقيد محمد عبدالله العجمي.

ونقل النواف إلى الحضور تحيات وتمنيات وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، بالتوفيق والسداد وتحقيق تطلعات المواطن الخليجي وبسط المنظومة الأمنية في كافة دول مجلس التعاون.

وناقش الوكلاء عدد من الملفات المدرجة على جدول الأعمال والتي تسهم في تعزيز مسيرة التعاون الأمني الخليجي المشترك كما بحثوا آخر المستجدات في المنطقة وتنسيق الجهود والأهداف لما تتطلبه المرحلة الراهنة، وتم بلورة عدد من التوصيات لرفعها إلى اجتماع أصحاب السمو والمعالي وزراء داخلية مجلس التعاون الخليجي.

وأكد الفريق النواف على أهمية توحيد الجهود بين القطاعات الأمنية في مجلس التعاون من خلال التنسيق والاتصال لمواجهة كافة أشكال الجريمة، معرباً عن تقديره وشكره للأمانة العامة لمجلس التعاون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.