عمادي: جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم تقام “أونلاين” في الفترة ما بين 2 و 9 فبراير المقبل

by Editor Pick

قال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي إن جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته ستقام «أونلاين» في الفترة ما بين 2 و 9 فبراير 2022.

وخلال ترؤسه الاجتماع الثالث للجنة العليا للجائزة بحضور رؤساء وأعضاء اللجان المختصة، أضاف عمادي إن الدورة الحادية عشرة لجائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم ستقام برعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد خلال الفترة من 2 إلى 9 فبراير 2022، وللعام الحادي عشر على التوالي.

وأشار إلى أن اللجنة دأبت على مواصلة اجتماعاتها لوضع كل الطاقات والإمكانيات لاستكمال الاستعدادات اللازمه لانطلاق وتنظيم الجائزة في دورتها الحادية عشره بهدف خروجها بصورة تليق بدولة الكويت والرعاية السامية، مبينا أن اللجان المشكلة بدأت العمل على متابعة سير آلية التحضير والاستعداد لإقامة الجائزة خاصة أن هذه الدورة ستقام عن طريق الاونلاين وفق أحدث التقنيات التي اختارتها اللجان المنظمة للجائزة.

وبين عمادي أنه تم إنجاز الكثير من الاستعدادات والخطوات اللازمة لتنظيم الجائزة كتشكيل اللجان المختصة واختيار المحكمين لفروع الجائزة واعتماد المحاضرات والورش المصاحبة للجائزة واعتماد الشخصيات المكرمة والمبادرات والمؤشرات الخاصة بخطة الجائزة.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment