سفير الكويت لدى السعودية: جهود كبيرة لـ تركي آل الشيخ في مجال الترفيه بـ المملكة

by Editor Pick

أشاد سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ علي الخالد الجابر الصباح اليوم السبت بالجهود الكبيرة للمستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي تركي آل الشيخ.

وأكد السفير الشيخ علي الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب تكريمه للمستشار ال الشيخ أن ما شهده مجال الترفيه في المملكة في السنوات الاخيرة من تطور كبير وواضح للجميع وملموس كان نتيجة جهود جبارة وعمل دؤوب ومستمر وكبير من قبل المستشار ال الشيخ وفريق العاملين معه.

ولفت إلى أن قطاع الترفيه في المملكة بشكل عام أصبح محط أنظار المنطقة إلا أن (موسم الرياض) يعتبر حدثا استثنائيا وحقق نجاحا باهرا في أول مواسمه ونحن الان نشهد كيف كان الترقب للموسم الثاني له وهو ما تؤكده الأرقام والإقبال الكبير من الجماهير منذ يومه الأول.

وأوضح السفير الشيخ علي الصباح أن هذه الجهود المبذولة تستحق التكريم وأن تكون نموذجا في كيفية تطوير القطاع السياحي في دول الخليج وجذب الاستثمارات إليها ما يبين أن العمل المخطط له والمدروس يؤتي ثماره ويحقق النجاحات.

وأكد أن العمل المتواصل حقق إنجازا مشهودا بإقامة مناطق الموسم ال14 ومنها (بوليفارد رياض سيتي) و(المربع) و(وينتر وندر لاند) في وقت قياسي خلال أربعة أشهر داعيا المواطنين وأسرهم إلى زيارة الرياض والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة في تجربة جميلة تناسب جميع الاعمار.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment