إشهار جمعيتي غرب عبدالله المبارك التعاونية وعلوم الأرض

by Editor Pick

أصدر وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية الدكتور مشعان العتيبي قراراً رسمياً يقضي بإشهار جمعية غرب عبدالله المبارك التعاونية الاستهلاكية والنظام الأساسي المرافق للقرار، على أن ينشر القرار وملخص النظام الأساسي بالجريدة الرسمية.

كما أصدر العتيبي قراراً آخر يقضي بإشهار الجمعية الكويتية لعلوم الأرض، لمدة غير محدودة، على أن ينشر ملخص نظامها الأساسي في الجريدة الرسمية.

وأصدر أيضا قراراً بتعيين غازي الدوسري، مديراً موقتاً للمقاهي الشعبية اعتبارا من يوم 7 نوفمبر الجاري ولمدة سنة، تجدد وفقاً لما تقتضية مصلحة العمل.

وكونه رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، أصدر العتيبي قراراً يقضي بتشكيل لجنة القيم برئاسة عصام خليل الرفاعي.

وتضم اللجنة كلاً من، الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة هناء الهاجري نائباً للرئيس، وعضوية الدكتورة خلود عبد الفتاح البدر، ومنى عبد الله الصقر، والمستشار القانوني للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة هبة الشمري، وعضو الأمانة العامة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بتول نقي بالإضافة إلى ممثل عن الأمانة العامة للمجلس الأعلى مقرراً.

وتختص اللجنة باختیار ظاهرة سلبية لنشر الوعي حولها، ووضع خطة عمل واعتمادها وتشكيل لجان تابعة للجنة لتنفيذ أهدافها، واختيار الشركاء المناسبين للحملة الإعلامية من قبل الجهات الحكومية والمجتمع المدني.

وأتاح القرار للجنة الاستعانة بمن تراه من ذوي الاختصاص والخبرة في أداء مهامها على ألا يكون لهم صوت معدود في شأن ما يصدر عنها من توصيات، كما يجوز لرئيس الفريق ضم أعضاء جدد أو تغيير وإنهاء تكليف البعض الآخر حسب ظروف الحال، على أن تكون مدة عمل اللجنة سنة كاملة من تاريخ صدور هذا القرار.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment