مؤسسة البترول توقع اتفاقية شراكة إعلامية مع “نزاهة”

by Editor Pick

وقعت مؤسسة البترول الكويتية اتفاقية شراكة إعلامية مع هيئة مكافحة الفساد (نزاهة) اليوم الاثنين لتعزيز مبدأ التعاون والمشاركة مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في ظل جهاز دولة مؤسسي يدعم ويوفر بيئة أعمال مشجعة.
وقال العضو المنتدب لقطاع الموارد البشرية بالوكالة في مؤسسة البترول احمد الحمد في تصريح صحفي إن هذه الاتفاقية تعد بداية لمرحلة إيجابية من العمل المشترك بين المؤسسة و(نزاهة) والتي تهدف إلى تعزيز التعاون المؤسسي بين الجانبين.
وأوضح الحمد ان الاتفاقية تأتي في إطار توجه المؤسسة الاستراتيجي لدعم الاتصال على الصعيدين المحلي والعالمي بما يتماشى مع خطة التنمية الوطنية المنبثقة عن رؤية (كويت جديدة 2035).
وأضاف ان الاتفاقية تتماشى ايضا مع طبيعة عمل المؤسسة بإعتبارها منظومة متكاملة في أنشطتها وذات فكر مؤسسي موحد تركز على إقامة الشراكات وإعداد وتنفيذ برنامج شامل للاتصال وبناء العلاقات بهدف تطوير الاقتصاد الكويتي بشكل متكامل ومستدام.
من جانبها قالت الأمين العام المساعد لقطاع الوقاية في هيئة مكافحة الفساد (نزاهة) أبرار الحماد في تصريح مماثل إن هذه الاتفاقية جاءت لتفعيل الشراكة المؤسسية بين الجهات الوطنية وترسيخ قيم وقواعد النزاهة ومكافحة الفساد في مختلف القطاعات بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية الوطنية.
وبينت الحماد ان الاتفاقية تسهم ايضا في تعزيز استراتيجية الطرفين في مجال الاتصال والثقافة والتوعية اضافة إلى تطوير مهارات العاملين في الجهتين عبر تبادل الخبرات وتنظيم ورش العمل والدورات التدريبية.
وأكدت حرص (نزاهة) على تفعيل دورها عبر التعاون والتنسيق مع مختلف المؤسسات الحكومية والوطنية ومنظمات المجتمع المدني في تحقيق أهداف الهيئة ودعم جهود مكافحة الفساد وتعزيز سبل الوقاية منه.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment