وزير الداخلية يلتقي أمين مجلس التعاون ووزيري الداخلية السعودي والعماني ووكيل الداخلية القطري

by Editor Pick

التقى وزير الداخلية الشيخ ثامر على صباح السالم الصباح ، أخيه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية، السبت الموافق 13 نوفمبر 2021م، في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك على هامش الاجتماع (38) لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون.

والتقى وزير الداخلية الشيخ ثامر على صباح السالم الصباح ، الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، السبت الموافق 13 نوفمبر 2021م، في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك على هامش الاجتماع (38) لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون.

كما استقبل الشيخ ثامر على صباح السالم الصباح ، اللواء الشيخ عبدالعزيز بن فيصل بن محمد آل ثاني وكيل وزارة الداخلية ينوب عن وزير الداخلية بدولة قطر ، السبت الموافق 13 نوفمبر 2021م، في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك على هامش الاجتماع (38) لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون.

كما التقى وزير الداخلية ، حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية بسلطنة عمان الشقيقة ، السبت الموافق 13 نوفمبر 2021م، في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك على هامش الاجتماع (38) لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز مسارات التعاون الخليجي والتنسيق الأمني المشترك.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment