“التربية”: تقديم التظلمات من عدم صرف الأعمال الممتازة “إلكترونيا” ولمدة 60 يوم

by Editor Pick

أعلنت الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري في وزارة التربية رجاء بوعركي عن البدء في استقبال طلبات المتظلمين من عدم نزول الأعمال الممتازة، من يوم الإثنين 15 الجاري ولمدة 60 يوماً، وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية.

وقالت إنه «يأتي ذلك ضمن المرحلة الثانية من العمل في بحث الأعمال الممتازة للعامليـن في المعاهد والمدارس ورياض الأطفال للعام الدراسي 2020/2021، بفتح المجال للاستعلام عن مدى الاستحقاق واستقبال طلبات التظلم من عدم نزول الأعمال الممتازة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية ولمدة (60) يوماً بما فيهم الجمع والعطلات الرسمية».

وأهابت بوعركي بالراغبين في تقديم التظلم من عدم نزول الأعمال الممتازة أو الفروق المالية تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية فقط.

وأكدت أنه لن يتم استقبال أي طلبات للتظلم إلا من خلال موقع الوزارة الإلكتروني وفقًا للقرار الوزاري رقم (39) الصادر بتاريخ الأول من أغسطس الماضي، وخلال فترة التظلمات المقررة بداية من يوم الإثنين الموافق 15 الجاري ولمدة (60) يوماً، بما فيهم الجمع والعطلات الرسمية على أن تنتهي فترة التظلمات بتاريخ يوم الخميس الموافق 13 يناير المقبل.

وختمت أن القطاع الإداري حريص على بحث التظلمات أولاً بأول ليتسنى مخاطبة القطاع المالي بالمستحقين منهم تمهيداً لصرف مستحقاتهم دون تأخير.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment