أمطار متفرقة من السبت حتى نهار الإثنين..درجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 26 و28 مئوية

by Editor Pick

أ

توقعت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي يؤدي إلى استقرار حالة الطقس، الذي سيتأثر مساء الجمعة بمنخفض جوي يتقدم تدريجياً من جهة الغرب، ويؤدي إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة مع فرصة لسقوط الأمطار المتفرقة السبت، قد تكون رعدية على بعض المناطق وتستمر حتى نهار يوم الإثنين.

وقال مراقب التنبؤات الجوية في الإدارة عبد العزيز القراوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الطقس المتوقع نهار الجمعة معتدل والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تتراوح ما بين 06 و26 كيلومتراً في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 26 و28 درجة مئوية.

ولفت إلى أن الطقس ليلاً سيكون معتدلاً إلى مائل للبرودة وغائماً جزئياً والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تتراوح ما بين 06 و22 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لأمطار خفيفة لاحقاً، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 14 و16 درجة مئوية.

وعن الطقس نهار السبت، أفاد بأنه معتدل وغائم جزئياً والرياح متقلبة الاتجاه تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط تدريجياً ما بين 10 و45 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لأمطار متفرقة، قد تكون رعدية، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 26 و28 درجة مئوية.

وأشار إلى أن طقس ليل السبت سيكون معتدلاً إلى مائل للبرودة، وغائماً جزئياً إلى غائم والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات ما بين 18 و50 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحياناً، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة 18 و20 درجة مئوية.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment