“السكنية”: إطلاق 3 خدمات إلكترونية جديدة عبر “سهل”

by Editor Pick

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية إطلاق ثلاث خدمات إلكترونية جديدة عبر تطبيق (سهل) الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية للتسهيل على المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية.

وقال نائب المدير العام لشؤون العلاقات العامة والتطوير والمتحدث باسم المؤسسة عمر الرويح في تصريح صحافي اليوم الخميس إن الخدمات الجديدة هي طلب توثيق قسائم مع سداد وطلب توثيق بيوت مع سداد وطلب إعادة قيد ملف إسكاني ملغي.

وأضاف الرويح أن الخدمات الجديدة التي تم إطلاقها تأتي ضمن تسع خدمات تعمل المؤسسة على إضافتها تباعا في التطبيق لافتا إلى أن هناك 93 ألف مواطن يستفيدون من خدمات المؤسسة الإلكترونية عبر تطبيق (سهل) والتي تمكنهم من متابعة كافة معاملاتهم.

وأكد استمرار (السكنية) في تطوير بنية الأنظمة الداخلية والخدمات الالكترونية للانتقال من مرحلة المعاملات الورقية إلى نظيرتها الرقمية الكلية سواء على مستوى الخدمات المقدمة في الموقع الالكتروني أو تطبيق (سهل).

وأشار إلى حرص المؤسسة على زيادة الخدمات الالكترونية عبر (سهل) لتسريع الدورة المستندية على المواطنين في تقديم طلباتهم ومعاملاتهم إلى جانب خدمات أخرى تقدمها المؤسسة ومنها خدمة الخط الساخن والخاصة بالرد على استفسارات المواطنين اليومية.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment