مجلس إدارة القصر بحث موقف الاستثمارات في ضوء تحقيق أهداف الخطة المعتمدة

by Editor Pick

اجتمع مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر اليوم برئاسة نائب رئيس مجلس ادارة الهيئة الدكتور فؤاد العمر، وذلك نيابة عن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير العدل ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة رئيس مجلس ادارة الهيئة عبد الله يوسف الرومي. وبحث مجلس إدارة الهيئة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال من بينها تطورات أداء استثمارات الهيئة خلال الشهور التسعة الاولى من العام الجاري 2021. حيث استعرض تقريرا موجزا عن موقف الاستثمارات في ضوء تحقيقها لغايات الخطة الاستثمارية المعتمدة، وأهدافها المرسومة، في ضوء التطورات الاخيرة.

كما اعتمد المجلس عدد من تقارير واعمال وتوصيات اللجان المتخصصة المنبثقة عن مجلس إدارة الهيئة والتي تغطي العديد من مجالات عملها.

كذلك شهد الاجتماع استعراضا لما تم تنفيذه من قرارات المجلس السابقة ولجانه المختلفة في الموضوعات السابق عرضها في الاجتماعات الماضية.

وبحث المجلس مذكرة المدير العام بالإنابة المهندس / حمد عبد اللطيف البرجس بشأن الانتهاء من دليل اجراءات سير العمل الخاص بالهيئة حيث تم اعتماده تمهيدا للبدء في تطبيقه وبما سينعكس ايجابا على سرعة ودقة انجاز العديد من الاعمال بما يتوافق مع خطط الهيئة والدولة للتحول الرقمي..  

وفي هذا السياق أشاد العمر بجهود الهيئة في مجال تطوير خدماتها وثمن جهود أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام بالإنابة وجهود كافة العاملين بالهيئة لتحقيق الرسالة النبيلة لخدمة القصر والمشمولين برعاية الهيئة في ظل الرعاية السامية لصاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده وتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment