“القادسية” يتخطى “الشباب” بثنائية و”الكويت” يهزم “اليرموك” برباعية

0

اختتمت اليوم الأحد لقاءات الجولة الأولى من بطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم (إس.تي.سي) موسم (2021 – 2022) بمواجهتين جمعت الأولى منهما (القادسية) ونظيره (الشباب) وانتهت بثنائية نظيفة لصالح الأول في حين تجاوز (الكويت) نظيره (اليرموك) بنتيجة (4 – 2).

شهد اللقاء الأول الذي اقيم على استاد (الشباب) أفضلية نسبية لفريق (القادسية) الذي افتتح التسجيل عبر لاعبه أحمد الفضلي في الدقيقة الخامسة ليعزز زميله عيد الرشيدي الرصيد بهدف ثان في الدقيقة ال38 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز حصد (القادسية) أول ثلاث نقاط له في حين ظل الخاسر دون أي نقطة.في اللقاء الثاني حصد (الكويت) أول ثلاث نقاط بعد فوزه على (اليرموك) بنتيجة (4 – 2) ليبقى الخاسر دون رصيد من النقاط.سجل أهداف (الكويت) كل من مهدي برحمة وأحمد الزنكي ويوسف ناصر وفيصل زايد في حين سجل لليرموك لاعبه أندريس كاراسكو.

وبنهاية الجولة الأولى من النسخة ال60 لمسابقة الدوري يتصدر (العربي) الترتيب بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن (الكويت) و(القادسية) و(النصر) و(كاظمة) على التوالي في حين جاءت فرق (السالمية) و(الفحيحيل) و(اليرموك) و(الشباب) و(التضامن) في المراكز من السادس حتى العاشر دون نقاط بحسب عدد الأهداف التي سكنت شباكها. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.