وكيل الصحة تفقد المستشفى الميداني الجديد في معسكر التحرير

by Editor Pick

استقبل وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي وكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفى محمد رضا على رأس وفد رفيع من وزارة الصحة، وذلك بحضور كبار قادة وضباط الحرس الوطني، حيث تفقد الوفد المستشفى الميداني الجديد في معسكر التحرير.

وأشاد الرفاعي بالتعاون القائم بين الحرس الوطني ووزارة الصحة في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الجانبين والذي يهدف إلى تعزيز قدرات الحرس الوطني في الجانب الصحي وتبادل الخبرات، مؤكدا أن الحرس الوطني وترجمة لتوجيهات القيادة حرص على تنفيذ المستشفى الميداني الجديد خلال أزمة كورونا بعد قيامه بتجهيز مستشفى ميداني لخدمة أهالي منطقة المهبولة بالتعاون مع وزارة الصحة، ونجاحه في تنفيذ الدور المناط به في تقديم الدعم والإسناد لوزارة الصحة وتقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات.

وبعد جولة الوفد داخل المستشفى الميداني، أشاد وكيل وزارة الصحة بالتجهيزات والأجهزة الحديثة التي يشتمل عليها المستشفى الميداني والتي ستمكن الكادر الطبي من أداء دوره بنجاح في مختلف الظروف، مثمناً حرص الحرس الوطني على التعاون مع وزارة الصحة، وتقديم الدعم والإسناد لها في جميع الظروف والأوقات، وهذا ما لمسناه على ارض الواقع خلال جائحة كوفيد – 19.

وأكد أن الوزارة على أتم استعداد لتزويد الكوادر الطبية في الحرس الوطني بكافة الخبرات والمستجدات بهدف تعزيز الصحة العامة بالمجتمع.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment