وزير الداخلية يواصل استقبال المواطنين أصحاب الشكاوى والمعاملات ويوجه بحلها وفق ما يقتضيه القانون

by Editor Pick

يواصل وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي استقبال المواطنين يوم الاثنين من كل أسبوع للنظر في المعوقات التي تقف أمام إنجاز معاملاتهم في جميع قطاعات وزارة الداخلية و الإشراف بنفسه على حلها.

وفي هذا الإطار، استقبل الوزير ثامر العلي اليوم في مقر وزارة الداخلية عددا من المواطنين أصحاب الشكاوى والمعاملات، وبحث الشكاوى المقدمة إليه، ووجه بتذليل العقبات التي تعترض إنجاز المعاملات، وفق ما يقتضيه القانون.

وأكد العلي أن خدمة المواطنين في جميع قطاعات وزارة الداخلية يجب أن تكون نموذجا يحتذى به في سرعة الإنجاز ودقة العمل وإتقانه، مشيرا الى تسخير التسهيلات كافة لإنجاز معاملات الجمهور الكريم من خلال حلول مستمدة من القانون يمكن من خلالها إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

الجدير بالذكر أن وزير الداخلية يستقبل المواطنين في مقر وزارة الداخلية بصبحان يوم الاثنين من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، و تكون المقابلات بتحديد موعد مسبق عن طريق الهاتف رقم (25200641) خلال الدوام الرسمي، أو عن طريق الواتساب رقم (96031116 ) أو البريد الالكتروني (contactus@moi.gov.kw) او من خلال الحضور شخصيا لمكتب خدمة المواطن بالوزارة بوابة رقم (3) لتقديم الطلب والمستندات اللازمة وسيتم التواصل مع مقدم الطلب هاتفيا لتحديد موعد المقابلة الشخصية مع الوزير.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment