حملة أمنية مشتركة على سوق السمك في “شرق”

by Editor Pick

بالتعاون والشراكة بين محافظة العاصمة ووزارة الداخلية، شنت الأجهزة الامنية المختلفة حملة أمنية مكثفة على مخالفي قانون الاقامة والباعة المتجولين غير المرخص لهم بالعمل.

وانطلقت الحملة عصر اليوم الثلاثاء بحضور واشراف محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، وقائد منطقة شرق العقيد جبري الجبري، ومدير إدارة البحث والتحري لشؤون الاقامة العقيد عبد الله العساكر، ومساعد مدير مباحث العاصمة بالإنابة العقيد احمد الزنكوي. واسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفين تراوحت بين انتهاء الاقامة وتغيب.

وقال الخالد على هامش الحملة «لاشك أن مسؤوليتنا وواجبنا اتجاه وطننا الغالي الكويت وأبنائه الطيبين تستوجب علينا الحفاظ عليه من كل من يحاول أن يعكر صفوه ويعيث فسادا وإفسادا على أرضنا، لذلك ارتأينا تكثيف الحملات الامنية والبيئية والصحية وغيرها على كل من المخالفين لقطع الطريق أمامهم بعد أن تكشفت التعديات والتطاول على بلدنا وإعادة هيبة القانون وردع كل من يحاول أن يعبث بأمننا.

ووجه الخالد الشكر إلى مدير عام مباحث شؤون الاقامة العميد وليد الطراروة، وقائد منطقة شرق العقيد جبري الجبري، ومدير مباحث العاصمة العقيد سليمان الرشيد، ومساعد مدير مباحث العاصمة بالانابة العقيد احمد الزنكوي على جهودهم و تعاونهم المستمر معنا للحفاظ على أمن وسلامة وطننا الكويت.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment