الفريق النواف يقوم بجولة تفقدية في نادي الفروسية والرماية لاتحاد الشرطة الرياضي

0

في إطار جولاته التفقدية على كافة قطاعات وزارة الداخلية للاطلاع على سير العمل، قام وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح، بجولة تفقدية في نادي الفروسية والرماية لاتحاد الشرطة الرياضي، وكان في استقباله الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المساندة اللواء عبدالله الهاجري ورئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد حقوقي وليد الشهاب واعضاء مجلس الادارة .

وفي بداية الجولة نقل الفريق النواف تحيات وتقدير وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح لرئيس واعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، وتفقد خلال الجولة منشآت ومرافق النادي والتجهيزات الميدانية والكوادر الفنية والإدارية واسطبلات الخيول وعيادة البيطرة مضمار القفز الداخلي والخارجي وميادين الرماية.

ثم عقد الفريق النواف اجتماعا مع ورئيس واعضاء اتحاد الشرطة الرياضي، وفي البداية شكر الفريق فيصل النواف اعضاء مجلس ادارة اتحاد الشرطة الرياضي السابق برئاسة اللواء وليد الصالح على ما قدمه من انجازات على مستوى الرياضة الشرطية ، وبارك لمجلس الادارة الحالي متمنيا له التوفيق والنجاح ، ثم تم مناقشة الخطط الحالية والمستقبلية لتطوير الميادين الخاصة بالتدريب والبرنامج الزمني لبطولات قطاعات وزارة الداخلية.

و اكد الفريق النواف على توفير كافة الإمكانيات لاتحاد الشرطة الرياضي وتقديم جميع التسهيلات لأبناء المؤسسة الأمنية لتحفيزهم على ممارسة جميع انواع الرياضات لمساهمتها في رفع اللياقة البدنية التي تعتبر اولى مراحل رفع الجاهزية لرجل الامن للقيام بالاعمال المناطة به بكل كفاءة واقتدار .

واعرب رئيس واعضاء اتحاد الشرطة الرياضي عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الداخلية ووكيل الوزارة على دعمهما لإتحاد الشرطة الرياضي، مؤكدين على بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل رفع اسم وزارة الداخلية عالياً، وتمثيلها أحسن تمثيل في المحافل المحلية والدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.