“القراوي”: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خلال عطلة الأسبوع

by Editor Pick

قالت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية إن حالة الطقس تشهد استقراراً وانخفاضاً ملحوظ في درجات الحرارة، مع نشاط للرياح الشمالية الغربية خصوصاً على المناطق الساحلية لتأثر البلاد بتقدم مرتفع جوي من جهة الغرب اعتبارا من بعد ظهر اليوم الخميس.

وتوقع مراقب التنبؤات الجوية بالإدارة عبدالعزيز القراوي أن يكون الطقس نهار اليوم دافئا والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح بين 12 و32 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 25 و27 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.

وأضاف القراوي أن الطقس الليلة يكون باردا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات على المناطق الساحلية وتتراوح بين 10 و40 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 11 و13 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا وارتفاعه ما بين 2 و6 أقدام.

وذكر أن الطقس نهار غد الجمعة يكون معتدلا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 10 و35 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 22 و24 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.

وبين أن الطقس غدا ليلا يكون باردا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 10 و38 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 10 و12 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 2 و5 أقدام.

وقال إن الطقس نهار بعد غد السبت يكون معتدلا وغائما جزئيا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح بين 12 و35 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 22 و24 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 2 و 5 أقدام.

وأشار إلى أن الطقس السبت ليلا يكون باردا وغائما جزئيا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 10 و35 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 8 و10 درجات مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 2 و5 أقدام. 

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment