الجمعية الطبية لسمو رئيس مجلس الوزراء: الجسد الطبي يتطلع إلى قيادة صحية جديدة

by Editor Pick

تقدم أعضاء الجمعية الطبية بالتهاني والتبريكات لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد على نيله ثقة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، سائلين المولى أن يوفقه لما فيه الخير للوطن والمواطن.

ولفتت الجمعية الطبية عناية سمو رئيس مجلس الوزراء إلى تطلع السواد الأعظم من الأطباء الكويتيين نحو تعيين قيادة صحية جديدة تقود دفة التطوير والارتقاء بالخدمات الصحية، بعد تخطي مرحلة الخطر في مواجهة جائحة كورونا واستقرار الوضع الصحي في الكويت، وأكدت أن استمرار هذا الاستقرار يتطلب تجانساً وتعاوناً مكثفاً بين القيادة الصحية والجسد الطبي.

وأملت الجمعية الطبية بأن يكون اختيار القيادات الصحية مبيناً على الكفاءة ومبتعداً عن عناصر التأزيم، وذلك في سبيل استمرار الاستقرار الصحي وتلبية تطلعات جميع العاملين في وزارة الصحة.

وأكدت الجمعية الطبية الكويتية أنها لا تأل جهداً في سبيل تطويع جميع العقبات التي قد تصادف الأطباء ، كما ستساهم بالارتقاء في الخدمات الطبية المقدمة، وتؤكد بأن أياديها ممدودة للتعاون مع الجهات كافة لتحقيق هذا الهدف.

ونوهت الجمعية الطبية على أهمية الابتعاد – كل البعد – عن المركزية في رسم سياسات العمل واتخاذ القرارات، كما وتؤكد على ضرورة تعزيز التواصل المستمر بين الجسد والطبي والقيادة الطبية، والتي من شأنه المساهمة في تطوير المنظومة الصحية واستقرارها وخلق المناخ الصحي اللازم لاستقرار الوظيفي.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment