“أزرق” الريشة يحصد 4 ميداليات برونزية في بطولة غرب آسيا للناشئين

0

حصد منتخب الكويت الوطني للريشة الطائرة 4 ميداليات برونزية في بطولة غرب آسيا للناشئين للريشة الطائرة تحت 15 و17 سنة، والتي أقيمت في البحرين واختتمت منافساتها السبت بمشاركة أكثر من 56 لاعباً يمثلون 11 دولة.

وتمكّن اللاعبان الكويتي علي محمد وسيد هاشم المزيدي باحرازهما للميدالية البرونزية لفئة  تحت 15 سنة، وحصدت اللاعبتان فوز علي والجوري السلوم على الميدالية البرونزية تحت 17.

من جانبه هنأ أمين سر النادي الكويتي للريشة الطائرة السيد محمد عبدالهادي اللاعبين الذين تمكنوا من الحصول على هذه المراكز المتقدمة وجميع اللاعبين بالبطولة، التي شهدت مشاركة أبرز لاعبي القارة ،معرباً عن اعتزازه وفخره بما حققه النادي الكويتي للريشة من نتائج طيبة.

وقال محمد عبدالهادي عقب اختتام البطولة إن العمل وجهود الجهازين الإداري والفني كان له بالغ الأثر في تمكين اللاعبين الكويتين من تحقيق هذا «الإنجاز»، معتبراً هذه المشاركة تاريخية للعبة الريشة في دولة الكويت واستطاع من خلالها الإعداد والتجهيز في فترة وجيزة لتحقيق الأهداف المرجوة ورفع علم دولة الكويت في المحافل الرياضية. 

وأهدى محمد هذا «الإنجاز الطيب» إلى القيادة السياسية، وإلى الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية والشعب الكويتي، معرباً عن الشكر والتقدير على ما يقدمونه من دعم مادي ومعنوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.