ليفربول يجدد عقد صلاح مقابل117 مليون إسترليني

0

كشفت تقارير إنجليزية عن اقتراب إدارة ليفربول الإنجليزي من حسم ملف تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح جناح الريدز، والمنتهى فى يونيو 2023.

ويرتبط عقد الدولي المصري محمد صلاح بعقد مع ليفربول ينتهي فى يونيو 2023، ولا يزال هناك تمسك من جانب النجم المصرى بزيادة راتبه الأسبوعي ليصل إلى 500 ألف إسترليني.

ووفقاً لما نشرته صحيفة ” Football Insider”البريطانية، فإن مسئولي ليفربول على وشك حسم ملف تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع الريدز، خاصة فى ظل المستويات المميزة التى يقدمها “مو” مع الفريق خلال الموسم الجاري 2021-2022.

ويقدم محمد صلاح موسماً مميزاً مع ليفربول، سجل خلاله 21 هدفاً من مجموع 22 مباراة خاضها مع الريدز بكافة المسابقات هذا الموسم.

وأشارت إلى أن صلاح يقترب بقوة من تجديد عقده مع ليفربول مع بداية العام الجديد 2022، وستكون قيمة الصفقة 117 مليون إسترليني، طوال مدة عقده، وفى حال حدوث ذلك بشكل رسمي سيدخل محمد صلاح فئة اللاعبين الأعلي أجراً فى العالم.

واختتمت الصحيفة بأنه فى المرحلة المقبلة سيتضح ما إذا كانت هذه الأرقام بمثابة راتب أساسي، أو إذا كانت رواتب صلاح أقل قليلاً، مع وضع الحوافز فى المقدمة، مثل مكافآت الهدف والمساعدة، والفوز بالجوائز، وما شابه ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.