“السكنية” تستدعي مستحقي قسائم الدفعة الثامنة من الضاحية التاسعة في “جنوب صباح الأحمد”

0

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستقوم بتوزيع الدفعة الثامنة من الضاحية التاسعة في القسائم الحكومية مدينة «جنوب صباح الأحمد» والتي تشتمل على ( 115) قسيمة بمساحة 400 متر مربع للمخصص لهم حتى تاريخ 21/10/2013.

ودعت السكنية المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المبينة في الجول التالي، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي يومي الخميس والأحد 16/ 12/ 2021 و19/ 12/ 2021، على أن تجرى القرعة يوم الأربعاء 22 / 12 /2021.

ونوهت السكنية إلى أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

كما دعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) المسرح في تمام الساعة التاسعة صباح يومي الاثنين، والثلاثاء الموافق 20-21 /12 / 2021 مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.