وزير الدفاع: كوادرنا الوطنية وضعوا نُصب أعينهم المصلحة العامة والمحافظة على المال العام

by Editor Pick

(كونا) – أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح أن الكوادر الوطنية من منتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين وضعوا نصب أعينهم المصلحة العامة، وضرورة المحافظة على المال العام وصونه من أي تجاوزات.

جاء ذلك في بيان صحفي لوزارة الدفاع اليوم الخميس، عقب اللقاء الودي الذي جمع الشيخ حمد جابر العلي بقيادات الجيش الكويتي والهيئة الإدارية والمالية بالوزارة مساء يوم أمس الأربعاء في محمية الجيش الكويتي الزراعية بالمنطقة الشمالية، ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يجريها لتبادل الأحاديث الودية والاستماع لوجهات النظر حول العديد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك لعموم وحدات الجيش والقطاعات الإدارية والمالية بالوزارة.

وأشاد الشيخ حمد جابر العلي بجهود منتسبي وزارة الدفاع الدائمة والمتواصلة لخدمة وطنهم وحمايته وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه، مشيراً إلى أن ما تم تحقيقه في عام 2021 من نجاحات واصلاحات إدارية ومالية وتنظيمية وفي فترة زمنية قياسية فاق كل التوقعات.

وذكر أن ذلك لم يكن ليتحقق لولا فضل الله عز وجل ثم جهود كوادرنا الوطنية من منتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين، مما يعكس في حقيقته أن الأهداف والبرامج والخطط لا يمكن لنتائجها أن ترى النور دون تضافر كافة الجهود وبذل مختلف الإمكانيات وترجمة التعاون والعمل الجماعي فعلاً لا قولاً.

وشارك الشيخ حمد جابر العلي قيادات الوزارة مأدبة العشاء، كما قامت فرقة الجيش للعرضة التابعة لمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بتقديم عروض من التراث الكويتي القديم.

وحضر اللقاء رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح ووكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ فهد جابر العلي الصباح ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد الناصر وعدد من كبار قادة الجيش.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment