الخالد: القيادة السياسية وجّهت بتوفير كل ما يلزم لمنتسبي وزارة الداخلية

0

أعلن سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد عن فتح منفذ العبدلي الأسبوع المقبل لزيادة التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري والتنقل بين الكويت والعراق وفق الاشتراطات الصحية.

وأكد الخالد، خلال جولة تفقدية على قطاع أمن الحدود وقطاع أمن المنافذ بالحدود الشمالية للبلاد، أن الأمن هو سياج كل القضايا ووزارة الداخلية هي العين الساهرة على أمن واستقرار البلاد، مبيناً «لن يتحقق ذلك إلا عبر تطوير وتحديث القدرات والإمكانيات والتدريب المستمر لمواجهة أي حدث طارئ أو مستجد».

وقال: «يشرفني نقل تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات سمو ولي العهد لمنتسبي وزارة الداخلية مع توجيه القيادة السياسية بتوفير كل ما يلزم لهم».

وبشأن الوضع الصحي في البلاد، أضاف الخالد: «الوضع الصحي مازال مستقراً والمطلوب منا الالتزام بالاجراءات الصحية ممثلة بارتداء الكمام والتباعد الجسدي والتطعيم وهي الوسائل التي أمامنا لتخفيف الأضرار من المتحور الجديد لفيروس كورونا (اوميكرون)».

وشاهد الخالد عرضاً لآليات قوات الأمن الخاصة وأمن الحدود البرية إضافة إلى عرض مرئي لخطة القوات الخاصة في التصدي لأي اضطرابات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.