وزير الدفاع: التاريخ يشهد على تميز وتفوق المرأة الكويتية في مختلف المواقع والتخصصات

by Editor Pick

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد العلي أن «التاريخ يشهد على تميز وتفوق المرأة الكويتية في مختلف المواقع والتخصصات الإدارية والفنية».

وعلى هامش زيارةٍ قام بها إلى مشغل المعايرة التابع لمجمع الصيانة بالقوة الجوية استمع العلي إلى شرح قدمته كبيرة المهندسين الاختصاصيين (كهرباء) المهندسة سوسن السيف حول الدور والمهام الفنية التي يقوم بها العاملون بالمشغل من عمليات قياس ومعاينة لمختلف الأجهزة من خلال استخدام أحدث الأدوات والمعدات الدقيقة والمطابقة للمعايير المعتمدة دولياً.

وأعرب العلي عن فخره واعتزازه بجهود العاملات من مختلف التخصصات الفنية بمشغل المعايرة، وما يتمتعن به من كفاءة علمية، ومهارة فنية، قادرة على مواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال القياس والمعايرة، لافتا إلى أن «وزارة الدفاع تمضي قدماً في تنفيذ خطتها الرامية إلى تحقيق مبدأ العدالة والمساواة التي نص عليها الدستور الكويتي، وهو ما تم البدء به بالفعل من خلال فتح باب التسجيل للراغبات بالالتحاق بشرف الخدمة العسكرية حسب القرارات المنظمة في هذا الشأن، من المواطنات والعاملات في مختلف القطاعات بالوزارة، تقديراً وعرفاناً للدور الكبير الذي تبذله «أخوات الرجال» في دعم ومساندة إخوانهم من منتسبي الجيش الكويتي».

وأكد العلي حرص الوزارة على تسخير كل أشكال الدعم والمساندة لجميع الجهود التي تعمل على النهوض بمستوى الأداء، وتسهم في توفير الهدر والمحافظة على المال العامة. وعبر عن شكره وتقديره للعاملين في مشغل المعايرة، على ما يبذلونه من جهود، وعملٍ متميز يعكس عمق إيمانهم وولائهم ووفائهم لوطنهم الغالي، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على الكويت نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment